التفاصيل و الحقائق الكاملة عن وفاة لاعب الزمالك يوسف محي


التفاصيل-و-الحقائق-الكاملة-عن-وفاة-لاعب-الزمالك-الناشئ-يوسف-محي

يوسف محي : أعلن نادي الزمالك وفاة لاعبه المنضم حديثًا للاتحاد السكندري،  يوسف محي الدين، إثر تعرضه لحادث سير مروع في منطقة وادي النطرون. البقاء لله وحده.

وقال الزمالك، في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا الفاجعة الأليمة في وفاة لاعب نادى الزمالك الصاعد يوسف محيي إثر حادث مروري مروع صباح اليوم».

قال حسن مصطفى المدرب المساعد لنادي الاتحاد السكندري إن لاعب الزمالك السابق يوسف محي لقي مصرعه بعد الحادث الذي تعرض له مساء السبت.

وأضاف حسن مصطفى، في تصريحات هاتفية لمصراوي: ”أبلغونا منذ قليل بوفاة اللاعب، حيث كان يرقد في العناية المركزة بعد تعرضه للحادث”..

وقال مصطفى إن اللاعب خالد شيكا تعرض لكسر في قدمه، وكدمات متفرقة بأنحاء جسده.

وأضاف: «يعلن نادي الزمالك حالة الحداد على روح الفقيد، داعين الله سبحانه أن يُسكنه فسيح جناته، وأن ينزل عليه رحمته وأن يلهم العائلة جميل الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

وتعرض ثنائي الزمالك المنضم حديثًا إلى الاتحاد السكندري، يوسف محي الدين ومحمود خالد «شيكا»، لحادث سير مروع في منطقة وادي النطرون، أسفر عن إصابات خطيرة للثنائي ونقلهما إلى المستشفى، حيث دخل «محيي» العناية المركزة ليُتوَفَّى بعدها بساعات قليلة. وقد كان يوسف زمالكاوي أباً عن جداً و يكن للزمالك حباً جماً حتى إذا خسر الزمالك لاذ بالبكاء. لاعب مخلص و حسن الخلق.

رحمك الله و رحم امواتنا و اموات المسلمين اجمعين يا يوسف.

التفاصيل و الحقائق الكاملة عن وفاة لاعب الزمالك الناشئ يوسف محي‎

التفاصيل و الحقائق الكاملة عن وفاة لاعب الزمالك يوسف محي
4.5 (90%) 2 votes

Share this post